المجلد والعدد: المقالات الجاهزة للنشر
المقالات الجاهزة للنشر: الكل المقال المقبول النسخة المصححة

المواد الإعلامية كمنتوجات استهلاكية: دراسة تحليلية نقدية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 23 February 2024

محمود سلمي


تأثير معالجة البرامج الحوارية التليفزيونية المصرية على تشكيل سلوكيات الشباب الجامعي نحو القضايا الاقتصادية المصرية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 23 February 2024

نهله حلمی محمد عبد الکریم


اتجاهات الجمهور المصري نحو مُعالجة البرامج الحوارية لقضية ارتفاع الأسعار

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 23 February 2024

هشام البرجي


استخدامات الجمهور المصري لتطبيقات المشاهدة التليفزيونية المدفوعة والإشباعات المحققة منها

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 23 February 2024

دينا عويضة


Philosophical Assumptions in Communication Qualitative Research: A Scoping Review

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 02 March 2024

د. حسين خليفه حسن خليفه


دور البرامج الحوارية التليفزيونية فى تشكيل اتجاهات الجمهور المصرى وسلوكياته الاتصالية نحو قضايا التعليم قبل الجامعى

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 18 March 2024

احمد محمد ابراهيم الشحات


معالجة المحتوى المرئي على مواقع التواصل الاجتماعي لمؤتمر تغير المناخ " COP28 " دراسة تحليلية

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 19 April 2024

ايمان محمود محمد أحمد أحمد


دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية الاقتصادية بالمنصات الرقمية.

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 19 April 2024

احمد اشرف